moon face



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اكبر لاب في العالم
الأربعاء يونيو 06, 2012 10:57 am من طرف ميني ماوس

» لماذا تبكي المراة بسهولة؟؟ظظ
الأربعاء يونيو 06, 2012 10:55 am من طرف ميني ماوس

» فوائد التفاح للرجيم
الأربعاء يونيو 06, 2012 10:47 am من طرف ميني ماوس

» صور شوكولاته روعة
السبت مايو 05, 2012 5:59 pm من طرف شهودة

» كلمات حزينه ورمنسيه
السبت مايو 05, 2012 5:19 pm من طرف شهودة

» طفلة ترفع الضغط والسكر
السبت أغسطس 27, 2011 5:20 pm من طرف miss roro

» حوار بين زوجين
السبت أغسطس 27, 2011 5:19 pm من طرف miss roro

» الإمـــبـــــراااااطــــوووور ؟؟؟؟؟؟
الأربعاء يونيو 15, 2011 6:15 am من طرف جرح الحبيب

» سوالف الشباب في الباص!!! فاضختكم .. فاضحتكم !!!
الثلاثاء يونيو 14, 2011 4:20 pm من طرف جرح الحبيب

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amoory gamar14
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 31
الموقع : في بيت امي ....
المزاج : حالة حب
نقاط : 637
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   الجمعة يونيو 05, 2009 1:36 am

محشش خالته جابت ولد بدون أذان


قالت أمه روح بارك لخالتك


بس انــتـــبـــه لا تجيب طاري لسالفة 'إن ولدها بدون أذان'


عشان ما تجرح مشاعرها ولا تقلب عليها المواجع


قال أوكيه..!!!


راح المحشش وسلم على خالته وبارك لها


وقالها: أهم شي تكثرون له من عصير الجزر عشان مايقصر شوفه ونظره


قالت: إذا قصر شوفه وضعف نقص له نظاره


قال: هنا المشكله ..!!


وين يعلق النظارات ؟؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي ياحلوييييييييين






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
مشرف قسم التسلية والفرفشة
مشرف قسم التسلية والفرفشة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 327
العمر : 32
المزاج : تعبان ونفسي انام
نقاط : 321
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   الجمعة يونيو 05, 2009 4:50 am

ههههههههههههههههههههههههاي

بس تصدق مررررررررررررررة

مررررررررررررررة قديمة

هع هع هع هع هع

ولكن تشكر عالمجهود الحلو يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 36
الموقع : جـــدهـ
المزاج : روقان
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   الجمعة يونيو 05, 2009 11:50 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوه دا نكبها

على قول المثل جا يكحلها عمها

مشكور ع النكته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amoory gamar14
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 31
الموقع : في بيت امي ....
المزاج : حالة حب
نقاط : 637
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   السبت يونيو 06, 2009 12:24 am

ويسلموووووووووو على مرورك العسل ...

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كدوشة بس مززهـ
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 856
العمر : 25
الموقع : قلـــ أمي ـــــب
المزاج : عسل عسل .. ~
نقاط : 735
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   السبت يونيو 06, 2009 9:37 pm



لو ولد اختي كنت قصيت ادنو هههههههههه



يسلمووو عموري جيده وربي ههه

_________________
أدم الصلاة على النبي محمد
فقبولها حتما بغير تــردد
أعمالنا بين القبول و ردهـا
إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amoory gamar14
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 689
العمر : 31
الموقع : في بيت امي ....
المزاج : حالة حب
نقاط : 637
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه   السبت يونيو 20, 2009 2:19 am

يسلمووو على مرورك ياعسل ...

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكته طاااااااااااااااااااااااااااااازه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
moon face :: قسم الفلة والفرفشة :: يلا نضحك وننسى الدنيا-
انتقل الى: